المؤسسة اليمنية للعمل التطوعي تكرم عدد من الأطباء المتطوعين خلال جائحة كورونا

إطار فعاليات اليوم العالمي للتطوع المؤسسة اليمنية للعمل التطوعي اليوم بصنعاء حفل تكريم عدد من الأطباء المتطوعين خلال جائحة كورونا. 

في الحفل الذي نظمته المؤسسة اليمنية للعمل التطوعي مشروع مؤسسة بازرعة التنموية ، أشاد وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد ، بدور الأطباء المتطوعين خلال مشروع كورونا .. لافتا إلى أن العمل التطوعي قيمة من الدين الإسلامي وعادات المجتمع اليمني.

الوزير إلى أن العمل التطوعي يغرس في النفوس قيم الخير والبذل والعطاء ومساعدة المحتاجين وهو أسمى أنواع العمل الإنساني.

 

فيما استعرضت رئيسة المؤسسة الأستاذة ندى فاخر الأنشطة والبرامج التي تم تنفيذها خلال فترة جائحة كورونا، موضحة أن الهدف من الاحتفال باليوم العالمي للتطوع نشر ثقافة التطوع والإشادة بجهود المتطوعين.

 

وبدوره أشاد مدير مركز القيادات الشابة بوزارة الشباب والرياضة أحمد السياغي، بدور الكادر الطبي خلال جائحة كورونا وحرصه على تقديم الخدمات الطبية.

 

هذا وقد القيت في الحفل كلمة عن الاطباء القتها الدكتورة رانيا عبدالله وكلمة عن اسر الشهداء من الأطباء القتها الدكتورة لينا القليسي شكرتا خلالهما هذه اللفته الكريمة من المؤسسة واكدتا على استمرار العمل التطوعي والانساني .

 

وتخلل الحفل الذي حضره منسق البرامج في مؤسسة بازرعه التنموية زياد القيسي ريبورتاج عن دور الاطباء خلال جائحة كورونا وعن الشهداء من الأطباء.

 

وتمثل فرصة للأعضاء بتكريم عدد من الأطباء المتطوعين خلال السنة القادمة ، ووقع الحدث في إطار المرحلة الثانية لتكريم حيث يمكن أن يكون قد تم تكريمهم من قبل الاتحاد العربي للعمل التطوعي بمناسبة اليوم العالمي للتطوع في السنة الخامسة من ديسمبر.

Tags